جبل علي الشحن البحري في دبي من الصعب
Source: www.lanbl.com   Publish Time: 2012-05-23 23:32   771 Views   Size:  16px  14px  12px
جبل علي الشحن البحري في دبي من الصعب أن يرتفع في السعر
في أواخر نيسان، رمزا للدولي مدى الصب الجاف ازدهار النقل من مؤشر البلطيق الجاف (BDI) لإعادة عمل نسخة احتياطية لفوق 1000 نقطة، والاكتئاب جدا سوق النقل البحري لاستعادة بعض الثقة. عانت خسائر فادحة في خطط شركة شحن الحاويات إلى إعادة سعر الزيادات في مايو، المشاركين في السوق يعتقدون أنه لا يوجد أي صعوبة الصغيرة.

في أوائل فبراير من هذا العام، كان مؤشر BDI تراجع إلى 647 نقطة، والابتكار أدنى مستوى لها منذ قرن. وبدأت بعد ذلك في الارتفاع ببطء، ومرة ​​أخرى في أواخر الشهر الماضي للوقوف فوق 1000 نقطة.

BDI أدنى مستوى له الأسباب الرئيسية وراء الزيادة في الطلب. تزامن ذلك مع ذروة صادرات الحبوب من أمريكا الجنوبية، مما أدى إلى قدرة بقعة ضيقة من منطقة المحيط الأطلسي. وبالإضافة إلى ذلك، خفض الارتفاع في أسعار الحديد المحلي والحديد الخام المخزون، مما يجعل بعض مصانع الصلب في نيسان جولة جديدة من السلوك التجديد كما ساهم في انتعاش من العوامل من البضائع. الصلب منصة التداول بقعة "الغرب من الجزء الرفيع المستوى شينكانسن وأشار زميل Qiuyue تشنغ خارج.

BDI مؤشر في الارتفاع، والقليل جدا من أجل استعادة الثقة في سوق النقل البحري. عقب الزيادات في سعر اثنين في آذار ونيسان، وهي جزء من شركة شحن الحاويات تخطط لرفع الأسعار مرة أخرى في شهر مايو. على سبيل المثال، كوسكو خطوط شحن الحاويات من زيادة الوزن في منطقة الشرق الأقصى إلى جنوب أفريقيا من 1 مايو فرض رسوم إضافية تصل إلى 400 دولار / حاوية مكافئة. وأعلن أن توجيه ما وراء البحار من 15 مايو رفعت $ 200 حاوية مكافئة / شحن إلى أوروبا إلى آسيا.

شنغهاي الشحن التبادل، وقال لأسعار السوق الحالية للخطة في مايو السعة والاستمرارية على هامش لسببين: أولا، و 34 من شهرين متتاليين أسعار بكامل طاقتها وكانت طرق الشحن الأوروبية القفز مرتفعة نسبيا ؛، وفقا لكلاركسون، مايو، سفن الحاويات 20 في الماء، وعلى نطاق واسع قدرة جديدة لقمع الزخم الصعودي للشحن، شركة الشحن في الآونة الأخيرة لتأمين الشحن، ولكن أسعارها لديه ببساطة النظر في العرض والطلب فى السوق، ولكن المزيد من الاهتمام لتحقيق الربح الخاصة بهم، ومالك لا يمكن أن يقبل الحكم صعبة.

تجدر الإشارة إلى أنه نظرا للقلق بشأن ارتفاع الأسعار في شهر مايو، ومؤخرا نقل الحاويات فى الصين إيذانا ببدء موجة من الشحن ذروة صغيرة، وهي جزء من قطاعات الطرق الإقليمية المؤدية إلى الميناء وحتى ازدحام المرور ظاهرة.

تصدر ارتفاع الأسعار المستمر حول شنغهاي لشحن الحاويات في أوروبا من أدنى 500 دولار / حاوية قياسية وارتفعت بحدة إلى فوق مستوى 1700 / حاوية نمطية، في حين ان شركة النقل البحري نقطة التعادل هو حوالي 1300 $ / حاوية نمطية. هذا يعني أن أداء شركة النقل البحري وجود إمكانية تحسن كبير.

وكانت مكاسب سوق رأس المال هناك من المتوقع بالتأكيد لتحسين لوحة الشحن، بما في ذلك أسهم الصين الشحن عبر المحيطات، بما في ذلك من نيسان CSCL ارتفعت بأكثر من 7 في المئة، أي أكثر من نفس الفترة.  
Prev article:No prev article
Next article:Sea freight is difficult to rise in price
 
Export Dept. Director
 
MSN  Ms.Kisn